شركة نقل اثاث شرق الرياض

شركة نقل اثاث شرق الرياض

شركة نقل اثاث شرق الرياض

عند اختيار اثاث البيت فإن العميل يبذل الكثير من الجهد والمعاناة لكي يحصل على ما يريد من درجة التناسق بين أشكال وألوان قطع الأثاث وبعدها تصبح غالية ومهمة في قلب كل عميل مما يجعله في حاجة ماسة للمحافظة عليها بأي شكل من الأشكال وعندما تضطره ظروف الحياة إلى التنقل إلى أماكن مختلفة يتطلب تخطيط جيد لعملية نقل الأثاث واتمام مهمة النقل الصعبة بامان وبدون حدوث خسائر في قطع الأثاث لذلك قامت شركة نقل اثاث شرق الرياض تقدم لك خدمة إتمام المهمة نيابة عن العميل.

العوامل التي تعرض الأثاث للتلف أثناء عملية النقل

عندما تتم عملية النقل بدون تخطيط مسبق ومنظم يتعرض الكثير من قطع الأثاث إلى التلف والدمار نتيجة نقله بطرق غير صحيحة ومن التلف الذي تتعرض له:

  • حدوث كسور الزجاج او الرخام او قطع الأثاث المختلفة.
  • حدوث خدوش متعددة في أماكن مختلفة مما يجعل الأثاث مشوه المظهر.
  • عطل فني في الأجهزة الكهربائية وانقطاع في الاسلاك او كسور فيها.

الإجراءات الخاطئة التي يتم الوقوع فيها عند النقل منها :

عدم اتمام عملية التغليف لقطع الأثاث والمقتنيات بشكل صحيح خاصة القطع المصنوعة من الزجاج فهي أكثر عرضة للكسر والتلف.
رص العفش وقطع الأثاث بطريقة عشوائية و خاطئة غير منتظمة في سيارة نقل الأثاث.
حمل الأجهزة الكهربائية بطرق مختلفة خاطئة تؤدي بقا للخدوش والكسر والتلف والتشويه مثل البوتاجاز والثلاجات والمكانس الكهربائية والديب فريزر.
لذلك يجب الاعتماد على شركة ذات كفاءة عالية ولديها خبرة في عملية نقل الأثاث بأمان واتقان وشركة نقل الأثاث بالرياض تسعى لتقديم الخدمات المختلفة للعملاء ونيل رضاهم وثقتهم وكذلك تساعدهم في عملية التغليف.

الخطوات التي تتبعها شركة نقل الاثاث بالرياض

عند التواصل مع شركة نقل اثاث شرق الرياض تقوم بتقديم المساعدة الفورية للعميل والتي تتمثل في الخطوات المنظمة التالية :
في البداية تقوم الشركة بارسال فريق استكشاف لعمل معاينة وحصر قطع الأثاث والمقتنيات التي تحتاج للنقل لكي تتمكن من تحديد المواد والمعدات التي تحتاج لاستخدامها خلال عملية النقل وكذلك تحديد حجم سيارة النقل المطلوب وعدد السيارات.

وتتمثل أدوات ومعدات النقل الأساسية فيما يلي :المفكات والأدوات الخاصة بالنجارة و الصناديق المصنوعة من الكرتون باحجامها المختلفة ومثقب كهربي ولاسق بنوع قوي وجيد وعريض و أكياس بلاستيكية وحبال.

وضع كل جزء من المقتنيات في مكان مناسب لحجمها وثقلها مثل الكتب يتم وضعها في صناديق كرتونية احجامها مناسبة الكتب وأدوات المطبخ مثل الزجاج والصيني والأطقم التي تكون عرضة للكسر يتم تغليفها جيدا وحمايتهم من الكسر وكتابة محتوى كل كرتونة في ملاحظة صغيرة عليها لكي يسهل فكها والتعرف عليها بعد إتمام عملية النقل.

فك قطع الأثاث الكبيرة باستخدام أدوات النجارة مثل الأسرة والدواليب مع مراعاة ترقيم قطع الأثاث لكي يسهل تركيبها مرة أخري.
فصل جميع الأجهزة الكهربائية عن مصدر الكهرباء وتنظيفها جيدا والتأكد من جودة تجفيفها ثم وضعها في صناديق كرتونية باحجام كبيرة تناسبها ويتم ربط الصناديق الكرتونة بشكل محكم لتجنب حدوث اي خطر او تلف للأجهزة.

ترتيب قطع الأثاث في سيارة النقل بشكل منظم عن طريق موظف خاص بالترتيب لنقلها بامان الى المكان الجديد الذي تم تحديده من قبل العميل.
يتم رص قطع الزجاج وألواح الرخام في جانب أمن يحميها من الكسر والتلف ورص الصناديق الكرتونية في السيارة بإحكام وبشكل منظم ومرتب.
تتميز الشركة بإستخدام الرافعات التي تقوم برفع قطع الأثاث الكبيرة الحجم الى الطوابق المرتفعة.

تركيب قطع الأثاث في أماكنها الخاصة في الموقع الجديد وترتيب محتويات الصناديق الكرتونية في أماكنها والحقائب والمفروشات والسجاد.
كل هذه الخطوات توفرها شركة نقل اثاث شرق الرياض لتخفيف الجهد وحرصا على عدم إضاعة الوقت بامتلاكها اقوى فريق عمل متكامل ومدرب على مهارة أداء العمل في أسرع وقت ممكن.

الطريقة الأمثل لتغليف وتجهيز قطع الأثاث لعملية النقل

تختلف قطع الأثاث ما بين الأثاث الخشبي والتحف والملابس والمفروشات والأجهزة والألعاب والانتيكات وأدوات المطبخ والكتب والمراوح والدفايات و التكييفات وغيرها من المقتنيات التي تحتاج للنقل من منزل الى آخر ويتم تجهيزها للنقل بالطرق الآتيه :

  • يتم فصل جميع الأجهزة الكهربائية من مصدر التيار الكهربي وتنظيفها وتجفيفها جيداً مع إزالة كل محتوياتها ويتم وضعها في صناديق كرتونية مدعمة من الداخل بفلين لحماية الأجهزة عند تعرضها للصدمات أثناء عمله النقل.
  • يتم ترتيب جميع الكتب والمقتنيات الصغيرة غير القابلة للكسر مثل أدوات المطبخ والألعاب البلاستيكية ووضعها داخل كراتين صغيرة بحجم مناسب لها و اغلاقها باحكام باستخدام اللاصق.
  • جمع المفروشات والبطاطين والاغطيه والملايات والمخدات بعد تنظيفها وتجفيفها جيداً داخل حقائب من البلاستيك المقوى.
  • وضع ملابس كل فرد على حده في حقائب لكي يسهل ترتيبها بعد عملية النقل داخل الدواليب والخزانات.
  • يتم كنس السجاد وتنظيفه ولفه ويوضع داخل اكياس بلاستيكية قوية وربطها جيداً لمنع دخول الغبار و الاتربة اليها اثناء عملية النقل.
  • وضع قطع الأثاث المختلفة داخل خامات توفر الحماية الكافية لها.

    مزايا التعامل مع شركة نقل الاثاث شرق الرياض

اشتهرت شركة نقل اثاث شرق الرياض بأنها الرائدة في مجال النقل وأكثر الميزات التي أدت الى تصنيفها كأفضل شركة من بين باقي الشركات هي امتلاكها لاحدث التقنيات التي تم اعتمادها على مستوى العالم فضلا عن السمات الخاصة بها:

  • امتلاك الشركة طاقم عمل نشيط ومتكامل وسريع الاداء يقوم على أساس من التعاون بين أفراد الفريق لإنجاز المهام المختلفة في أسرع وقت واعلى كفاءة وتم تدريبه بشكل متطور ومحترف في مجال نقل الأثاث السكنى والتجاري.
  • تحرص الشركة دائما على نيل رضى العملاء وكسب ثقتهم وتقدم لهم الخدمات المتعددة بأقل تكلفة مقارنة اسعار شركات نقل الأثاث الأخرى.
  • تمتلك الشركة فريق إداري قوي متمكن من توزيع المهام على العمال والموظفين والإشراف على العمل ومتابعة جودته.
  • توفر الشركة خدمة النقل للعملاء داخل وخارج مدينة الرياض وبالتالي فهي تقدم الخدمات لأكبر عدد ممكن من العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  • يتم تدريب الموظفين في الشركة على طرق فك العفش وتركيبه باستخدام افضل ادوات النجاره وكذلك فك النجف وتركيبه وفك الأجهزة وتركيبها.
    إمكانية تقديم خدمة التغليف المتكامل قبل النقل.
  • لدى شركة نقل الاثاث بالرياض افضل أسطول من سيارات النقل المجهزة والتي تتمكن من نقل كافة أنواع الأثاث بأحجامه المختلفة بطرق آمنه وبدون تعرضه للتلف.
  • أسعار الشركة التي تأخذها من العملاء مقابل الخدمة لا تقبل المنافسة.

بعض الإرشادات والنصائح العامة عند نقل الأثاث

لكي تحصل على عملية نقل آمنة بدون خسائر أو تلف يجب الاعتماد على شركة لديها فريق متكامل ولديها خبرة ومهارة لاتمام المهمة مثل شركة نقل الأثاث بالرياض واليك بعض الإجراءات التي يجب أخذها في الاعتبار عند النقل :
لابد من التأكد من شحن الجوال بشكل كامل تماما قبل الشروع في عملية نقل الأثاث للتمكن من التواصل مع الشركه ووصف عنون الموقع الجديد لها ومتابعة الأحداث مع مندوب الشركة.
ضرورة الاحتفاظ بالمقتنيات الخاصة في مكان آمن وقريب منك ولا يتم وضعها مع باقي الأثاث حيث يفضل نقلها بواسطة العميل وتحت مراقبته.

مما لا شك فيه أن شركة نقل الأثاث شرق الرياض لا تتأخر في تقديم الخدمات الفورية للعملاء وبافضل اداء وتعمل على توفير الجهد والوقت للعميل لان عملية النقل من الأمور الصعبة والتي يتبعها الكثير من المشقة والتعب لذلك تنصح الشركة العملاء الكرام بعدم التردد في طلب المساعدة منها.